التحقيق مع نصاب خطير بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تباشر عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تحت إشراف وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها ، تحقيقاتها مع متهم بالنصب و الاحتيال .

وافادت مصادر ” كش 24 ” أن المتهم عمد إلى الاحتيال على العديد من الاشخاص  للمشاركة في محل تجاري ، ادعى انه في ملكيته ، قبل ان يتضح أن المتجر في اسم والده ، الذي تعرض هو الآخر  للنصب من طرف فلذة كبده.

وتقدم الضحيتين اللذين سلما للمتهم مبلغا ماليا لتعزيز تجارته بمنطقة باب فتوح ، و اقتناء بعض المنتوجات التي تعرف رواجا كبيرا بالسوق المحاذي لساحة جامع الفنا .

وأكد أحد الضحايا أن الضنين سلمه كمبيالة، في الوقت الذي التزم معه لمدة ثلاثة أشهر ظل خلالها الصحية يتسلم نهاية مل سهر مستحقاته ، قبل أن بعمد الضنين الى إغلاق هاتفه المحمول ، و الاختفاء عن الانظار .

واتصل الضحايا بوالد المتهم الذي غادر المتجر ، ليفاجؤوا بكون الوالد هو الامر تعرض للسرقة و النصب من طرف ابنه الذي اختفى عن الانظار .

ليتقدم الضحايا بشكاية الى وكيل الملم الذي أحالها على انظار الشرطة القضائية لتعميق البحث ، في الوقت الذي لا زال المتهم مختفيًا ، فيما تتحدث بعض المصادر من سوق باب فتوح أنه لم يعر الموضوع اَي اهتمام مدعيا علاقاته بجهات نافذة ستحول دون مساءلته قانونيا .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة