التحقيق في تعرض طفلة للاغتصاب بالسراغنة

حرر بتاريخ من طرف

تباشر عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي كازيط ، باقليم السراغنة ، تحرياتها لتحديد هوية المتهم باغتصاب طفلة لا يتجاوز عمرها ثلاث سنوات ، و التي فارقت الحياة إثر تعرضها لدغة عقرب ، يوم الاثنين 17 يوليوز الجاري ، بمنزل اسرتها بدوار لمنايرة التابع للجماعة القروية اولاد مسعود بدائرة بني عامر.

و أفاد مصدر مطلع ، أن الفحوصات الطبية التي خضعت لها الضحية بقسم الانعاش، بمستشفى السلامة بمدينة قلعة السراغنة ، خلصت إلى ان الهالكة تعرضت أخيرا للاغتصاب.

و اوضح المصدر ذاته ، أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش ، وبعد إخطاره بنتائج التقرير الطبي، أعطى أوامره إلى رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بكازيط ،  بفتح تحقيق قضائي مستعجل والاستماع الى جميع الأطراف التي قد تفيد في معرفة الجاني لتقديمه الى العدالة.

و أضاف المصدر نفسه ، أن يشار الضحية المسماة قيد حياتها ” ه ع”، نقلت مساء الاحد الماضي إلى يوم قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي لقلعة السراغنة في حالة جد حرجة اثر اصابتها بلسعة عقرب، قبل ان يتم الكشف عن تعرضها للاغتصاب من طرف شخص، افادت مصادر محلية من قيادة بني عامر أن الدرك الملكي بالمركز الترابي بكازيط يسابق الوقت لتحديد هويته، لإيقافه و تقديمه للعدالة باستئنافية مراكش ، لمحاكمته من أحل المنسوب إليه . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة