البحث عن متهمين بالاختطاف و الاغتصاب بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تباشر عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، تحرياتها لتحديد هوية شابان متورطان في اختطاف قاصر واغتصابها بطريقة شاذة .

هذا و تمكنت الضحية التي تبلغ من العمر 15 سنة، صباح السبت 28 يوليوز 2018 ، من العودة الى منزل عائلتها بعرصة التديلي بحي دوار ازيكي، بمقاطعة المنارة ،  بعد ثلاثة ايام من الاستغلال الجنسي الشاذ من طرف شاب في بداية العقد الثالث من العمر عشريني.

وأفاد مصدر مطلع ، أن القاصر استقبل هاتفها النقال مكالمة من صديقتها البالغة من العمر 19 السنة تحثها على اللقاء بها باحدى ازقة عرصة التديلي حيث تقطن، مساء يوم الاربعاء الماضي، قبل ان تجد برفقتها شابين على متن دراجتين ناريتين.

واوضح المصدر ذاته ،  أنه امام الحاح صديقتها رافقتهم على اساس القيام بجولة ليلية بشوارع المدينة الحمراء بيد أن الشاب وشريكيه اتجهوا مباشرة الى احدى المداشر ضواحي مراكش حيث تمت ممارسة الجنس عليها بطريقة شاذة وارغامها تحت التهديد بالمكوث برفقتهم لثلاث ليالي ومصادرة هاتفها النقال.

هذا، وتمكنت الفتاة القاصر من العودة الى منزل عائلتها بعدما اقنعت الشاب وشريكه بضرورة جلب ملابس اضافية قبل ان تبوح الى والدتها بتفاصيل الاعتداء الحنسي الرهيب الذي تعرضت له.

والى ذلك، وضعت والدة الفتاة شكاية في الموضوع لدى مصالح الدائرة الامنية 12 بدوار ازيكي حيث تم تحرير محضر في النازلة قبل ان يتم احالتها على انظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش التي فتحت تحقيقا مفصلا في واقعة الاعتداء الجنسي واصدار مذكرات بحث غي حق باقي الاظناء الذين اختفوا عن الانظار.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة