ضم كل من دوزيم و ميدي1 تي في.. الاعلان عن ولادة هولدينغ إعلامي عمومي ضخم

حرر بتاريخ من طرف

كشف وزير الثقافة والشباب والرياضة عثمان الفردوس، مساء أمس الإثنين 24 ماي، النقاب عن هولدينع إعلامي ضخم يضم كلا من القناة الإخبارية ميدي1 تيفي والقناة الثانية “دوزيم”، وفق هيكلة جديدة تستهدف قوات القطب العمومي.

وأكد الفردوس أن القناة الأولى أصحبت شركة قابضة، متحكمة بنسبة 100 في المائة في رأسمال القناة الثانية و في رأسمال قناة ميدي1 تيفي.

وأشار الفردوس إلى ان الغرض من ولادة هذا الهولدينغ هو خلق فرض للتمويل والتنمية تستهدف بالخصوص التسويق والاستراتيجية الإشهارية وتكوين الموارد البشرية في الأقطاب الثلاث، مضيفا أن الجائحة عجلت بخروج هذا المشروع الذي كان يخضع للدراسة منذ سنوات، إلى العلن.

وأوضح الفردوس أن مشروع القطب العمومي الضخم سيراعي خلال تنزيله محورين أساسيين هما: التحول الرقمي وتحدياته ، وتجزئة الجمهور الذي بات يستهلك المحتويات الإعلامية عبر تطبيقات التراسل الفوري “وتساب”، فضلا عن 15 مليون مغربي من المتواجدين على منصة انستغرام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. هههههه المضحك أن ما ترونه يا جهلة هولدينغ عمومي ضخم أو سموها سياسة الشبكة ما هي إلا غريق يحاول إنقاد غريق نتيجة للسياسات المالية الفاشلة لهذه القنوات و الإداعات المنبوذة وطنيا و نترجى من الشعب طرد دوزيم من بلدنا هل سبب كل المشاكل و الكوارث الإقتصادية و الإجتماعية التي أصابت المغاربة جراء غسيل الدماغ و الإستحمار حتى يلهونهم عن تغيير الواقع الكارثي و النفق المظلم الذي نسير فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة