الاعتداء على رب أسرة بسبب شكاياته ضد أوكار للدعارة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعرض مواطن من ساكنة إقامة “نور النخيل” بحي عين ايطي بمراكش نهاية الاسبوع المنصرم، لاعتداء من طرف أحد ساكنة الاقامة انتقاما من تحركات الضحية ومراسلاته بخصوص شقة مفروشة معدة للدعارة.

وحسب ما صرح به المعني بالامر لـ”كشـ24″، فإن مراسلاته السابقة وشكاياته لمختلف الجهات، جرت عليه عداوة المتورطين في اعداد اوكار الدعارة بالاقامة السكنية، ما تطور الاسبوع الماضي لشنآن تعرض فيه للتعنيف ونقل على إثرها لتلقي العلاج .

وسبق لفرقة الاخلاق العامة بتنسيق مع عناصر الدائرة 15 أن قادت عمليات مداهمة بناء على شكايات السكان بسبب تفشي ظاهرة كراء الشقق المفروشة المخصصة للدعارة بإقامة نور النخيل بمراكش، وأسفرت عن اعتقال حارس ووسيط في البغاء إلى جانب أشخاص وفتيات، تم اقتيادهم جميعا إلى مقر ولاية أمن مراكش.

وكانت الشكايات التي تسببت في عداوات للضحية، قد كشفت معاناة ساكنة إقامة نور النخيل الكائنة بحي الزهور 1 عين إيطي بتراب مقاطعة النخيل، منذ سنوات من تفشي ظاهرة كراء الشقق المفروشة من لدن بعض الاشخاص، من أجل ممارسة الدعارة، وذالك أمام مرأى (السانديكات) المكلفين بالمحافظة على مصالح وراحة السكان”، مضيفة  أن مصالح الأمن سبق لها مداهمة إحدى الشقق المعنية بالظاهرة، وضبطت خلال المداهمة واقعة الفساد، وأصدرت عقبها مذكرة بحث في حق مالكة الشقة.

وأشارت الشكايات السابقة الى أرقام بعض الشقق التي يتم كرائها بمختلف العمارات بالاقامة، كما أشارت الى تواجد مقهى تقدم الشيشة لزبنائها ما دفع بالساكنة إلى طلب تدخل وكيل الملك، وإعطاء تعليماته لاجراء مداهمات روتينية لهذه الشقق والمقهى، ومتابعة جميع المسؤولين عن هذه تفشي هذه الظاهرة المسيئة في الحي السكني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة