الاعتداء الجنسي على مربية بالمغرب يجر مستثمر فرنسي للقضاء

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر ان يتم استدعاء رئيس شركات العقار و البناء المعروف “جاك كاديت” المحكوم عليه بالسجن لمدة عام بتهمة الاعتداء الجنسي على مربية ابنته، من طرف قاضي تنفيذ الأحكام، في الايام القليلة المقبلة، للبث في مصيره الذي قد يكون الزج به في السجن، أو وضعه رهن سوار إلكتروني لقضاء عقوبته.

وستقوم محكمة الاستئناف في باريس بنقل ملف المستثمر الفرنسي إلى محكمة بابيتي، بعدما حُكم عليه مؤخرا ورفض طلبه الاستئناف الذي تقدم به لمحكمة النقض في 23 يناير، فيما كما كشف تلفزيون “تاهيتي نوي” الأسبوع الماضي ،ان على رجل الأعمال ، البالغ من العمر 67 عامًا، قد يقضي عقوبة بالسجن لمدة 20 شهرًا ، بما في ذلك 12 منها نافذة، بسبب الاعتداء الجنسي على مربية ابنته، وهي امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا.

وتعود فصول الواقعة الى الفترة ما بين أبريل إلى يونيو 2008 في تاهيتي، وكذلك في فندق في مراكش حيث أمضى جاك كاديت عطلاته، حيث شرع في الاعتداء على المربية منذ اليوم الأول من توظيفها.

وحسب ما أورده موقع “تي إن تي في” فبالإضافة إلى عقوبة السجن ، سيتم إدراج اسم رجل الأعمال المدان، في جرائم مماثلة في الملف الوطني لمرتكبي الجرائم الجنسية، كما سبق ان حُكم على جاك كاديت في عام 2016 بالسجن لمدة 12 شهرًا وغرامة قدرها 5 ملايين دولار بسبب تلقيه رشوة في صفقة تشييد قاعات رياضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

بكاء وهستيريا وسط محبي الكوكب بعد الخسارة امام خريبكة

فيديو

للنساء

ساحة