حصري.. بعد ظهورهما في فيديو سرقة مثيرة.. الاطاحة بـ “المريني” وشريكه بعدما روعا ساكنة المسيرة وأبواب مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الامن بمراكش عشية أمس الثلاثاء 12 اكتوبر، من اعتقال “لصين “روعا ساكنة أحياء “المسيرة” و”أبواب مراكش”، وذلك ساعات قليلة بعد ظهورهما في مقطع فيديو يوثق لإحدى عمليات السرقة، التي نفذاها بمنطقة ابواب مراكش.

ويتعلق الأمر وفق مصادر جيدة الاطلاع لـ”كشـ24″، بمجرم يدعى “المريني” وشريكه واللذين سقطا في قبضة الامن، من خلال عملية نوعية أشرف عليها بشكل مباشر، رئيس المنطقة الامنية المنارة، مدعوما بعناصر فرقة الدراجين، وعناصر من الشرطة القضائية والدوائر الامنية بالمنطقة، والذين تمكنوا من إعتقال المتورطين في عدة عمليات سرقة بالمنطقة.

وحسب معلومات إستقتها “كشـ24” من مصادرها، فإن المجرمين أبديا مقاومة كبيرة، وهدد أحدهما عناصر الامن بواسطة سيف، قبل ان تتمكن عناصر الامن من السيطرة عليهما واعتقالهما، فيما أضافت المصادر أن مجموعة من الضحايا توافدوا صباح يومه الاربعاء على مصالح الامن، للتعرف على الجناة ولوضع الشكايات ضدهم.

وكانت كاميرات المراقبة بمنطقة المسيرة بمراكش قد وثقت صبيحة أول أمس الاثنين 11 اكتوبر، لعملية سرقة مثيرة عن طريق الخطف، نفذها الموقوفين اللذين يشتبه انهما متورطين في مجموعة من العمليات المماثلة في نفس المنطقة مؤخرا.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن المتورطين في العملية الموثقة بالفيديو، والتي استهدفت هاتف أحد الراجلين الذي كان بصدد إجراء مكالمة، بجانب الطريق المتواجدة خلف اقامة جوهرة، في المنطقة 19 غير بعيد عن حمام الزرقطوني، كانا ينشطان في نفس المكان في الفترات الصباحية، كما كانا يظهران في الفترة الزوالية بالمنطقة المحادية لمدارة المنطقة 25 بحي أبواب مراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة