الاسباني فينولاس يخرج المغربي أهودة من جائزة الحسن الثاني للتنس بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكن اللاعب الإسباني راموس فينولاس المصنف الأول في منافسات جائزة الحسن الثاني الكبرى المقامة حاليا بمراكش، من الفوز على المغربي أمين أهودة، في مباراة ضمن دور السدس عشر.

وقد فاز الاسباني على المغربي أمين أهودة، المستفيد من بطاقة الدعوة للمشاركة في هذا الدوري الدولي المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بجولتين للا شيء، 6/ 1 و6/ 2.

وأكد هشام أرازي مدير هذا الدوري، المنظم في الفترة مابين 8 و15 أبريل الجاري بملاعب النادي الملكي لكرة المضرب بمراكش، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن القرعة لم تسعف اللاعب المغربي أهودة، حيث جمعته مع لاعب محنك ومتمرس، مشيرا الى أن أهودة لازال لاعبا شابا في حاجة الى كسب المزيد من التجربة خاصة في مثل هذه الدوريات الدولية الكبرى.

وبخصوص المباراة التي ستجمع اللاعب المغربي لمين أوهاب بالالماني فيليب كوهلسشريبير، المصنف في الرتبة الثالثة لهذا الدوري، والتي ستجرى أطوارها غد الأربعاء، أوضح هشام أرازي أن لمين أوهاب لديه تجربة مهمة، التي ستساعده على أن يكون منافسا قويا للألماني، مشيرا الى أن هذه المباراة سترتكز أساسا على المستوى البدني والاستعداد النفسي للمغربي من أجل خلق المفاجأة.

وتضم اللائحة النهائية لهذا الدوري الدولي، 32 لاعبا محترفا، في حين تشمل لائحة اللاعبين الخاصة بمنافسات الثنائي، 32 لاعبا من ضمنهم الثنائي المغربي أمين أهودا وياسين إد مبارك والثنائي المغربي التونسي لمين أوهاب ومالك جزيري.

تشكل هذه التظاهرة الدولية، مناسبة للاعبين المغاربة لاكتساب المزيد من التجربة في مواجهة لاعبين محترفين مصنفين مابين 23 و55 في الترتيب العالمي لرابطة لاعبي التنس المحترفين .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة