الاتحاد الدولي لكرة القدم يصدم المصريين بخصوص مباراتهم مع المغرب

حرر بتاريخ من طرف

صدم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” المصريين من خلال التقرير الذي نشره على موقعه الرسمي بخصوص المباراة التي جمعت مساء اليوم المنتخب المصري و نظيره المغربي.

وأوضح المصدر ذاته أن المنتخب المصري خطف تذكرة العبور لنصف نهائي مسابقة كأس أمم أفريقيا من المنتخب المغربي بهدف اللاعب محمد كهربا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، رغم أن المباراة كانت أغلبها لصالح المنتخب المغربي الذي كان يستحق التأهل.

و أضاف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي أن الحظ اتسم للمنتخب المصري في هذه المباراة، بتحقيقه لفوز صعب على المغرب، بعدما اكتفى بالدفاع في الشوط الثاني، مشيرا إلى أن الفاعلية و الواقعية كانت لجانبه ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

كما أكد ذات المصدر على أن الشوط الثاني شهد العديد من الهجمات المغربية على مرمى المنتخب المصري، و كانوا قريبين في أكثر من مناسبة من افتتاح حصة التسجيل، خاصة عن طريق اللاعب عزيز بوحدوز الذي تلقى كرة رائعة من فيصل فجر، لكنه فشل في تحويلها لهدف بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس الحضري، مضيعا كرة أكثر من سهلة لافتتاح باب التسجيل.

ونوه تقرير الاتحاد الدولي وفق ما نقله موقع “البطولة”، بالحارس منير المحمدي الذي قدم مباراة رائعة، و تمكن من صد مجموعة من محاولات الفريق المصري ببراعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة