الإفراج عن ملكة الجمال التي قتلت شخصين بسيارة “زونج روفر”

حرر بتاريخ من طرف

زفّت ملكة جمال الكون وعارضة الأزياء المغربية “نهيلة إمقلي” إلى متتبعيها عبر تطبيق “سنا شات” خبر الإفراج عنها بعد اعتقالها على خلفية حادثة السير التي ارتكبتها بسيارة “رونج روفر” و أودت بحياة شخصين كانا نائمين على الرصيف بشارع الأمير مولاي عبد الله.

ملكة الجمال” لم تتوانى في الهجوم على منتقديها وعلى الصحافة حيث كتبت في حسابها على “سنا شات”، “أول حاجة غانقولها الله يرحم دوك لولاد اللي ماتوا أكيد.. الكل عارف أنو درت حادث وغدا غادي نفتح لايف وغادي نجاوب هذوك لمراضين ودوك لكذابين ولمنافقين وديك صحافة ديال آخر زمان.. ما كذبوش لي قالوا يلا طاحت البقرة كايكترو جناوا، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم”.

وكانت ابتدائية مراكش قررت تأجيل البث في قضية ملكة الجمال المتورطة في قتل شخصين بواسطة سيارة فارهة من نوع “رونج روڤر” بشارع مولاي عبد الله إلى غاية جلسة يومه الثلاثاء 25 شتنبر الجاري.

وقد مثلت عارضة الأزياء والفائزة بلقب ملكة الجمال بالإمارات صباح يوم الإثنين 18 شتنبر الجاري في أول جلسة أمام هيئة المحكمة الإبتدائية التي رفضت تمتيع المتهمة بالسراح المؤقت.

وكان قاضي التحقيق لدى المحكمة الإبتدائية أمر بإيداع المعنية بالأمر بالسجن المحلي لوداية بمراكش، بعدما قرر متابعتها في حالة اعتقال من أجل تهم “القتل غير العمد والسرعة المفرطة والقيادة تحت تأثير السكر وعدم المناورة”.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الأمن أحالت المعنية بالأمر على النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، بعد اعتقالها على خلفية حادثة السير المميتة التي ارتكبتها وهي في حالة سكر بيّن برفقة فتاة أخرى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة