الإفراج عن متهم بهتك عرض شقيقين

حرر بتاريخ من طرف

غادر حلاق ثلاثيني متهم بهتك عرض طفلين شقيقين، سجن بوركايز، بعد إنهاء التحقيق التفصيلي معه من طرف قاضي التحقيق باستئنافية فاس، بعدما قضى أسابيع رهن الاعتقال إثر تقديم أسرة الضحيتين شكاية ضده إلى الوكيل العام فتح فيها بحث تمهيدي من طرف الضابطة القضائية للدرك الملكي بسرية بنسودة.

واستمع القاضي إلى المتهم الذي أنكر المنسوب إليه في سائر المراحل، ونفى أن يكون هتك عرض الطفلين اللذين دأب على حلاقة رأسيهما إلى أن فوجئ بشكاية والديهما إلى النيابة العامة المختصة، اتهماه بذلك، قبل أن يطوي ملفه ويحيله في حالة سراح مؤقت على غرفة الجنايات الابتدائية بالمحكمة نفسها.

وحسب ما اوردته يومية “الصباح” فقد تشبثت عائلة الضحيتين اللذين يبلغان من العمر تباعا 5 و8 سنوات، وأحدهما يتابع دراسته بمدرسة بمنطقة عين الشقف بإقليم مولاي يعقوب، باتهام الحلاق بهتك عرضهما بشكل متكرر، إذ يستفرد بأحدهما بمحله بدوار أولاد المعلا ويمارس عليه الجنس الفموي، بعدما يسخر الآخر لجلب أغراض من المتجر.

وأشارت المصادر إلى أن الشقيقين أخفيا الأمر عن والديهما، إلى أن اكتشفت أمهما ذلك صدفة لما صارحها أحدهما بحقيقة ما يتعرض إليه بعد عودتها وزوجها ليلا في رمضان الماضي من زيارة لأفراد عائلتهما بمنطقة عين الشكاك بإقليم صفرو، لما صدمت لهول ما يتعرض إليه ابناهما من استغلال جنسي من طرف الحلاق.

وتقدمت الأسرة بشكاية إلى النيابة العامة فتح فيها تحقيق استمعت فيه الضابطة القضائية لدرك بنسودة في محضر قانوني إلى الطفلين بحضور ولي أمرهما، قبل الاستماع إلى المتهم الذي أنكر ذلك، ليحال في حالة اعتقال على الوكيل العام الذي أمر بإيداعه السجن المذكور وأحاله على قاضي التحقيق باستئنافية فاس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة