الإفراج عن التلميذ الذي تم اعتقاله بسبب المجرم الهارب “بكيرة” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” أن التلميذ الذي تم اعتقاله بسبب المجرم “بكيرة” بعدما أرغمه الأخير تحت التهديد بالسلاح على حمله فوق دراجته النارية والفرار به بعيدا عن رجال الأمن، قد تم الإفراج عنه يومه الأربعاء.

وكانت عناصر الشرطة القضائية وضعت أمس الثلاثاء التلميذ الذي يدرس بمستوى بكالوريا تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

وبحسب تصريح شقيق المفرج عنه لـ”كشـ24″، فإن التلميذ كان واقفا تلك ليلة السبت المنصرم أمام محل تجاري لأسرته بالقرب من ثانوية العودة السعدية وأقل معه شرطيا خلال مطاردة المتهم الذي روع محيط ثانوية لالة عودة السعدية، بعدما وجه طعنات قاتلة لشابين فارق أحدهما الحياة اليوم الموالي بالمستشفى، وفي إحدى الأزقة قفز رجل الأمن من الدراجة للإمساك بالمجرم فتعرض للإصابة ما جعل الشاب الذي كان ينقله يلوذ بالفرار، غير أن تفاجأ بـ”بكيرة” يعترضه بإحدى الأزقة و وضعه سكينا في أسفل بطنه وطلب منه الإنطلاق به بعيدا إلى حي باب تاغزوت علة متن دراجته النارية “سي أش”.

وكانت والدة التلميذ وجهت نداء مؤثرا عبر الموقع من أجل إطلاق سراح إبنها.

وتجدر الإشارة إلى أن الشخص الملقب بـ”بكَيرة” والمتهم بطعن شاب وقتل عشريني بعد توجيه طعنات قاتلة إليه على مستوى العنق والبطن بالقرب من ثانوية لآلة عودة السعدية ‎بالمدينة العتيقة ليلة السبت تاسع يوليوز الجاري، لا يزال في حالة فرار ولم يتم اعتقاله كما تم تداوله. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة