الإعلامي عادل ايت بوعزة يعزز لائحة الاتحاد الدستوري بمقاطعة المنارة

حرر بتاريخ من طرف

قرر الزميل الإعلامي عادل ايت بوعزة , خوض غمار الإنتخابات الجماعية بمقاطعة المنارة بمدينة مراكش , ضمن لائحة حزب الاتحاد الدستوري بمقاطعة المنارة و التي يقودها عبد المجيد الدمناتي المنسق الجهوي للحزب . 

و قد اكد ايت بوعزة ان التجربة التي راكمها من تتبع الشأن المحلي و الوطني و التي تعززت بمواقفه في مجموعة من القضايا الكبرى التي تهم المدينة و تهم مقاطعة المنارة بالخصوص , لابد من تبيانها للمواطنين مؤكداً ان الكفاءات و الاطر لا يجب ان تبقى متفرجة في كل مايقع مكتفية بالتعليق و بأساليب الفضح او الاحتجاج .لان ذلك لا يزيد إلا في عزوف المواطنين عن  الحياة السياسية . و نفرهم من كل فضاءات المنتخبين سواء كانت مؤسسات تشريعية او مهنية او جماعية . 

 
و عن إختياره لحزب الاتحاد الدستوري , اكد ان الديناميكية التي يعرفها الحزب منذ تولي عبد المجيد الدمناتي مهمة ” المنسق الجهوي ” تستحق كل التنويه , بعد ان كان حازماً مع مجموعة من الوجوه الانتخابية المستهلكة ومشجعا لثقافة تجديد وتجدد النخب سواء الذكورية او النسائية , علاوةً على ان الإيمان بالحريات الفردية و المبادرة الخاصة و الحقوق الكونية للإنسان هي مبادئ حزب الاتحاد الدستوري غير انها وجدت طريقها للإنحراف بسبب سوء تقدير  النخب السياسية التي تزعمت الحزب في سنوات خلت . 
 
عادل ايت بوعزة “مدير جريدة جديد مراكش الالكترونية ” ورئيس الجمعية المغربية للديمقراطيين , ذو 25 ربيعاً يخوص تجربة الانتخابات الجماعية لأول مرة ويعول على الكفاءات والنخب من أجل مساندته .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة