الإتفاق المراكشي بطلا للنسخة الرابعة لدوري مجلس عمالة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكن فريق الإتفاق المراكشي من إحراز كأس النسخة الرابعة من دوري مجلس عمالة مراكش الرمضاني في كرة القدم بعد إنتصاره على فريق الكتبية المراكشي بالضربات الترجيحية 5 مقابل 3 في المبارة النهائية التي جمعت الفريقين مساء الأحد 18 غشت 2013 على أرضية ملعب المركب الرياضي سيدي يوسف بنعلي.

المبارة التي تابعها :والي جهة مراكش تانسيفت الحوز و رئيسة مجلس عمالة مراكش و رئيس الجهة إضافة إلى بعض الشخصيات العسكرية و المدنية، شهدت ندية ومنافسة بين الفريقين خلال الجولة الأولى التي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

الشوط الثاني عرف طرد لاعبين من فريق الإتفاق المراكشي من طرف الحكم :”جمال بوحرزنين”،الذي قاد اللقاء النهائي رفقة الحكمين” أمرير” و” الوردي”، حيث لم يستطع فريق الكتبية المراكشي من إستغلال النقص العددي لفريق الإتفاق حتى نهاية الجولة الثانية.

نهاية المبارة شهدت أحداثا لارياضية أبطالها لاعبوا الإتفاق المراكشي الذين دخلوا في” معركة حامية الوطيس” مع لاعبي الكتبية أمام أعين  والي الجهة والوفد المرافق له، حيث تمكن رجال الأمن واللجنة المنظمة من فك الإشتباك و رد المياه إلى مجاريها.

كأس الدوري سلمه والي الجهة إلى عميد فريق الإتفاق المراكشي، فيما سلمت رئيسة مجلس عمالة مراكش الجائزة الثانية لفريق الكتبية المراكشي .

الجائزة الثالثة عادت لفريق شباب مراكش الذي تمكن من التفوق على فريق العهد الرياضي المراكشي في مبارة الترتيب بهدفين مقابل هدف واحد.

لإشارة فالدوري خصصت له جوائز مالية تراوحت بين 40 الف درهم ومليون سنتيم.

الإتفاق المراكشي بطلا للنسخة الرابعة لدوري مجلس عمالة مراكش

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة