الأميرة أستريد تترأس حفل توشيح شخصيتين مغربيتين

حرر بتاريخ من طرف

ترأست الأميرة أستريد ، ممثلة العاهل البلجيكي فليب ، اليوم الاثنين بالدار البيضاء ، حفل توشيح شخصيتين مغربيتين بارزتين في مجالي القضاء والأعمال بوسامين من قبل العاهل البلجيكي.

فقد قام نائب الوزير الأول البلجيكي ، وزير الشؤون الخارجية والأوربية ، السيد ديديي رايندريز ، خلال حفل نظم اليوم ، بتقديم الوسامين الملكيين لكل من الرئيس الأول لمحكمة النقض ، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية السيد مصطفى فارس ، والسيد سعيد علج ، رئيس شركة سنام القابضة.

وتم توشيح ، خلال هذا الحفل الذي حضره شخصيات مغربية وبلجيكية بارزة ، اكل من السيد فارس ، بوسام ليوبول الثاني من درجة قائد ، والسيد علج ، بوسام التاج من درجة قائد التي منحهما العاهل البلجيكي.

وتقوم الأميرة أستريد ، ممثلة العاهل البلجيكي فليب ، بزيارة عمل للمغرب ما بين 25 و30 نونبر الجاري ، على رأس وفد يضم على الخصوص عدد من الوزراء الفيدراليين والجهويين ، وحوالي 400 فاعل اقتصادي يمثلون 251 مقاولة.

وسيجري المسؤولون الحكوميون ورجال الاعمال البلجيكيين الذين يمثلون ، قطاعات إنتاجية متنوعة، ومنها بالخصوص قطاعات الكيمياء والطاقات المتجددة والنقل واللوجيستيك والصحة ، لقاءات عديدة بنظرائهم المغاربة في كل من طنجة والرباط والدار البيضاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة