الأمن يٌحقِّق لفك لغز جريمة سرقة مبلغ مالي من داخل شقة

حرر بتاريخ من طرف

تواصل مصالح الأمن بالدائرة 16 بملحقة الإزدهار التابعة لمقاطعة جليز بمراكش، تحرياتها لفك لعز جريمة سرقة مبلغ مالي من داخل شقة بإحدى العمارات السكنية الواقعة قبالة تجزئة الفضل.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن فصول الواقعة تعود إلى يوم الأحد المنصرم، حينما تقدمت فتاتين تقطنان شقة على سبيل الكراء بعمارة سكنية قرب تجزئة الفضل، بشكاية إلى مصالح الدائرة الأمنية 16 تزعمان من خلالها سرقة مبلغ مالي يقدَّر بعشرة الآف درهم من داخل مسكنهما بعدما ضاع منهما مفتاح الشقة في ظروف غامضة.

وتضيف مصادرنا، أن عناصر الأمن استعمت إلى إفادة الفتاتين قبل أن تنتقل بمعية الشرطة العلمية إلى المنزل المذكور، حيث تم إجراء مسح للبصمات واقتياد حارس العمارة الذي كان محط اتهام المشتكيتين إلى الدائرة الأمنية لاستنطاقه مرات متوالية آخرها أول أمس الإثنين من الساعة الرابعة مساء إلى غاية 11 ليلا، حيث تم اخلاء سبيله بعد تفتيش بيته في انتظار صدور تقرير الشرطة العلمية الذي من المنتظر أن يفك لغز هاته الجريمة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الحارس الذي حاز تعاطف ساكنة الإقامة يلوِّح باللجوء إلى القضاء لرد الإعتبار من التهمة الموجهة إليه، بعد صدور تقرير الشرطة العلمية سيما وأن المشتكيتين تترددان عليهما في شقتهما فتيات غريبات عن الإقامة وفق افادته لمصالح الأمن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة