الأمن يعتقل المتهم في جريمة قتل هزت سوق الجملة للخضر بخريبكة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة خريبكة، اليوم الجمعة 07 يوليوز الجاري، في وقت قياسي من توقيف المتهم في جريمة قتل شهدها سوق الجملة للخضر والفواكه بالمدينة صباح اليوم  نفسه.

ونجحت عناصر الشرطة القضائية في تحديد مكان تواجد المشتبه فيه، الذي فر إلى وجهة مجهولة بعد ارتكابه لجريمته، وتمكنت من إيقافه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، كما تم العثور داخل منزل الموقوف على الملابس التي كان يرتديها لحظة وقوع الجريمة.

وتم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، لفائدة البحث الذي تجريه الشرطة القضائية، للوقوف على ظروف وملابسات هذه الجريمة.

وكان سوق بيع الخضر والفواكه بالجُملة بمدينة خريبكة، اهتز صباح اليوم الجمعة 07 غشت الجاري، على وقع جريمة قتل، راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، على يد أحد ابن عمه.

وأفادت مصادر، ان خلافا قديما بين الهالك والجاني، اشتعلت شرارته واشتدت حدته منذ الساعات الأولى من صباح الجمعة وسط سوق الجملة، استل على إثر الجاني سكينا في غفلة من الهالك، ووجّه إليه طعنة غادرة على مستوى أسفل الإبط، استدعت نقله على وجه السرعة صوب قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة، قبل أن يسلم الروح إلى بارئها قبل ولوج المؤسسة الصحية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة