الأمن يعتقل أحد مهاجمي مستوصف سلا والبحث جار عن شريكيه

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية، بمفوضية أمن العيايدة بسلا، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، للاشتباه في تورطه في واقعة اقتحام مركز صحي مقرون بارتكاب اعتداء بالسلاح الأبيض، فيما لا يزال البحث جاريا عن شريكيه.

و بعد انتشار الفيديو ، وضعت عناصر الأمن اليد على أحد المهاجمين، بعدما رصدت كاميرات المراقبة هجوم شابين على مستوصف بسلا أحدهما كان يحمل سيفا.

وأوضح بلاغ لمديرية الأمن الوطني، أن مصالح الأمن “تعاملت بجدية مع شكاية تقدم بها ضحية حول تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض، من قبل ثلاثة أشخاص، بسبب خلافات سابقة بينهم، قبل أن تظهر الأبحاث الأولية أن الاعتداء امتد إلى داخل مستوصف طبي، وهو الأمر الذي وثقته تسجيلات كاميرات المراقبة التي تم تداولها لاحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأشار البلاغ ذاته، أن المشتبه فيه الرئيسي، من ذوي السوابق القضائية، العديدة في الجرائم العنيفة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة من أجل توقيف شريكيه، واللذين تم تحديد هويتهما.

وكان فيديو تم تداوله، صباح اليوم الجمعة 03 غشت الجاري، يوثق لهجوم مجموعة من الشبان لى مستوصف بالمدينة بالسيوف.

وخلف الحادث، الذي رصدته كاميرا المستوصف، حالة من الرعب في صفوف رواد المرفق العمومي، في الوقت الذي دخل أحد المهاجمين شاهرا سيفه في وجه أحد الأشخاص.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة