الأمناء والمنسقون الجهويون لحزب “البام” يرفضون قرارات بنشماس

حرر بتاريخ من طرف

رفض الامناء والمنسقون الجهويين لحزب الأصالة والمعاصرة للجهات المملكة رفض القرارات التي اصدرها الامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماس في تجميد عضويتهم واعتبروا ان قراره لا سند قانوني له..مؤكدين استمرارهم في أداء مسؤوليتهم الحزبية..

ووقع البلاغ الذي توصلت به “كشـ24” فإن الامناء العامون والمنسقون الجهويين لكل من جهة فاس مكناس. مراكش اسفي .بني ملال خنيفرة.الدار البيضاء سطات. طنجة الحسيمة.كلميم واد نون، الداخلة وادي الذهب، سوس ماسة، درعة تافيلالت، اعتبروا ان القانون الاساسي و النظام الداخلي للحزب لا يتضمنان اي مقتضى يسمح للامين العام باتخاذ قرار بانهاء مهام المنسقين الجهويين، مؤكدين على ان المجلس الوطني هو صاحب الاختصاص في تعديل مقتضيات القانون الداخلي.

واشار البلاغ الى ان بنشماس طيلة فترة ولايته الى الى غاية اصدار القرار كان يقوم بمراسلة المنسقين الجهويين بهذه الصفة، كما ان المجلس الوطني في دورته الاخيرة صادق على هضويتهم في اللجنة التحضيرية للمؤتمر بهذه الصفة، ولا يحق للامين العام باي حال من الاحوال إلغاء مقررات المجلس الوطني.

واكد ال المنسقون الجهيوين ان قرار الامين العام للحزب باطل بقوة القانون، وانهم ماضون في اداء مهامهم وفق القوانين و انظمة الحزب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة