“الأحرار” يستعد لنزال الانتخابات الجزئية

حرر بتاريخ من طرف

حضرت الانتقادات الموجهة إلى الحكومة بسبب ارتفاع أسعار المحروقات والمواد الاستهلاكية في الاجتماع الأسبوعي الذي عقده يوم أمس الخميس، المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، والذي يتزعم التحالف الحكومي الحالي.

وقال الحزب، في بلاغ صحفي، إن أعضاء المكتب السياسي عبروا عن اعتزازهم بعمل الحكومة، في خضم انعكاسات الأزمة الدولية وتأثيرها على وفرة المواد الاستهلاكية.

وقال حزب “الحمامة” إن المغرب يشهد المغرب، بفضل العمل الاستباقي لمختلف القطاعات الحكومية، وفرة في تموين مختلف الأسواق بصفة مستمرة.

وعبر عن استعداده لمواجهة النزال الانتخابي الذي يهم المقاعد الشاغرة في مجلس النواب، بعد قرارات المحكمة الدستورية، حيث فقد الحزب مقعدين في كل من الحسيمة ومكناس. وأعلن جاهزيته لخوض هذه الاستحقاقات بكل قيم التنافس الحقيقي وتكريس الخيار الديمقراطي وتثمين مخرجات صناديق الاقتراع.

وأشادت قيادة “الأحرار” بحرص الحكومة على استكمال الترسانة القانونية المتعلقة بورش تعميم الحماية الاجتماعية لجميع المغاربة، حيث صادقت منذ بداية ولايتها وإلى حدود الساعة على 22 مرسوما، ما من شأنه أن يفتح باب الاستفادة من التغطية الصحية لـ 22 مليون مغربي ومغربية، مع نهاية السنة الحالية. وثمن ما أسماه بالعمل الكبير الذي تقوم به في مجموعة من القطاعات، انسجاما مع سياستها الرامية الى تدعيم ركائز الدولة الاجتماعية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة