افتتاح فعاليات الملتقى الـ 22 للاعلام والتوجيه بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تحت شعار “من أجل توجيه تربوي ناجع ييسر الاندماج في الحياة المهنية” افتتحت قبل قليل فعاليات الدورة 22 لملتقى الإعلام والمساعدة على التوجيه، وذلك بالقاعة المغطاة الزرقطوني بمقاطعة المنارة بمراكش.

حفل الافتتاح الرسمي لهذا الملتقى الذي تنظمه الجمعية الوطنية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي بشراكة مع أكاديمية مراكش، وجامعة القاضي عياض، والفدرالية الجهوية لاباء وأمهات الثلاميذ بجهة مراكش آسفي، بدعم من المجلس الجماعي لمدينة مراكش،حضره أحمد الكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة المذكورة، الى جانب سالم المسعودي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بمدينة مراكش، ومحمد العربي بلقايد عمدة المدينة.وممثل جامعة القاضي عياض، إلى جانب نورالدين العكوري رئيس الفدرالية الوطنية لجمعيات اباء وأمهات الثلاميذ بجهة مراكش. ونخبة من الأطر الإدارية والتربوية.

ويذكر أن الملتقى 22 للإعلام والمساعدة على التوجيه تنظمه سنويا الجمعية الوطنية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع مراكش شيشاوة الحوز، وينتظر أن تعرف هذه الدورة إقبالا متزايدا الثلاميذ والطلبة بالنظر العدد الهام من المؤسسات والمعاهد الجامعية والمهنية ومراكز التكوين والتأهيل المهني سواءا بالقطاع العام اوالخاص ،المشاركة في هذه الدورة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة