افتتاحية الكان في مراكش والنهاية بالرباط

حرر بتاريخ من طرف

افتتاحية الكان في مراكش والنهاية بالرباط
ستقام المباراة الافتتاحية للدورة ال30 لكأس إفريقيا الأمم (المغرب 2015) على أرضية الملعب الكبير لمراكش في 17 يناير، على أن تجرى مباراتا الترتيب والنهاية على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم 8 فبراير، وذلك حسب ما أعلنته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم امس السبت. 
 
كما تبنت الكونفدرالية، التي اتخذت هذا القرار خلال اجتماع عقدته اللجنة المنظمة في القاهرة اليوم بحضور الكاميروني عيسى حياتو، رئيس اللجنة المنظمة، رسميا تكوين المجموعات، حيث تخوض المجموعة الأولى مبارياتها بمدينة مراكش، والمجموعة الثانية في أكادير والثالثة بالرباط، في حين ستجرى منافسات المجموعة الرابعة بطنجة. 
 
وبالإضافة إلى ذلك، قررت اللجنة المنظمة إقامة مباراة واحدة فقط في يوم الافتتاح (17 يناير 2015)، في حين ستبرمج في اليوم الموالي (18 يناير) ثلاث مباريات.وتم سحب عملية قرعة الأدوار النهائية يوم 26 نوفمبر 2014 بالرباط.  
 
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد اعلنت مساء امس السبت، أن الدورة ال30 لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقررة بالمغرب في الفترة ما بين 17 يناير وسابع فبراير 2015، سيتم تمديدها إلى الثامن من فبراير.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة