اغتصاب فتاة “معاقة” يجر “راعي غنم” للإعتقال بضواحي شيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

أقدم راعي غنم، على تعريض فتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة للإغتصاب في منطقة خلاء بمحاذاة دوار “إريق” التابع للجماعة القروية الزاوية النحلية، بإقليم شيشاوة.

ووفق مصادر محلية، فإن عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط فتحت تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة، بعد انتشار واسع لصور وفيديو يوثق لعملية اغتصاب عشرينية بمنطقة خلاء بالجماعة المكورة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التحقيقات أسفرت عن تحديد هوية الشخص الذي ظهر في الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي لم يكن سوى راعي غنم أربعيني، يتحدر من جماعة ادويران، وتم توقيفه واقتياده إلى مركز الدرك الملكي.

وأشارت المصادر ذاتها، أن الموقوف اعترف خلال الإستماع إليه، بالمنسوب إليه، مؤكدا أنه قام بممارسة الجنس على الضحية التي قام باستدراجها لحظة تواجدها بالقرب من قطيع غنمه دون أن يقوم بافتضاض بكارتها، وهي الإعترافات التي أكدتها الضحية التي أفادت بأنه قام باغتصابها بالقوة وتحت التهديد، قبل أن يقوم بإخلاء سبيلها.

ووبعد مثول المعني بالأمر أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، أول أمس السبت 31 أكتوبر، قرر الأخير إيداع الموقوف السجن المحلي الأوداية، في انتظار انطلاق محاكمته.

وفي السياق نفسه، جرى الإستماع إلى 3 أشخاص اثنين منهم قاصرين، في محضر قانوني، بعد قيامهم بتصوير الواقعة وتوثيقها عبر تقنية الفيديو، في انتظار تقديمهم أمام أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، في حالة سراح.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة