اغتصاب امرأة بجماعة حربيل والدرك يعتقل الجاني بعد كمين محكم

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي من اعتقال رجل متزوج على اتهامه من طرف امرأة مطلقة باغتصابها بعد استدراجها إلى مكان خالي بجماعة حربيل التابعة لعمالة مراكش.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن فصول الواقعة تعود إلى يوم أمس الأحد 26 غشت الجاري، حينما كانت الضحية تتجادب أطرف الحديث مع سيدة أخرى بمحطة الحافلة على مستوى دوار القايد بجماعة حربيل، بخصوص أسباب رغبتها في التوجه إلى مدينة مراكش للبحث عن شغل تساعد به والدتها بعد الطلاق من زوجها.

وتضيف مصادرنا، أن شخصا كان واقفا بالقرب من محطة الحافلة كان يسترق السمع لما يدور بين المرأتين وما إن غادرت صديقة الضحية المكان حتى اقترب من الأخيرة موهما إياها بقدرته على مساعدتها من أجل ايجاد فرصة للعمل، وطلب منها رقم هاتفها بعد أن أقنعها بأن لديه معارف سيسهلون مهمته في إيجاد حل لعطالتها.

وأشارت المصادر نفسها، بأن الموقوف البالغ من العمر نحو 36 عاما وهو أب لثلاثة أطفال، أوهم الضحية البالغة من العمر 28 عاما بأنه أجرى اتصالا بأحد معارفه وبأن طلبها تم تلبيته، فطلب منها أن ترافقه على متن دراجته قصد إيصالها إلى مكان العمل، فانتهز الثقة التي وضعتها الضحية فيه وأخذها إلى مكان خالي قبل أن يعمد إلى اغتصابها بالقوة.

وأردفت المصادر ذاتها، أن الضحية وبعد أن تمكنت من الهرب توجهت إلى مركز الدرك الملكي بتامنصورت لوضع شكاية في الموضوع، فاتفقت مع عناصر الدرك على نصب كمين لمغتصبها من خلال معاودة الإتصال به من جديد ومعاتبته على فعله قبل أن تطلب منه مبلغا ماليا من أجل السفر عند إحدى قريباتها، وهو الطعم الذي ابتلعه المتهم حيث لم يتوانى في التوجه للقاء الضحية ليباغثه عناصر الدرك الملكي ويقتادونه إلى المركز حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة بعد الإستماع اليه في محضر قانوني.

وفي سياق متصل، أشارت مصادر إلى أن زوجه المتهم وأسرته تحاول حمل الضحية على التنازل عن شكايتها وعدم متابعة مغتصبها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة