أعوان السلطة بجهة مراكش يستفيدون من دراجات نارية صديقة للبيئة

حرر بتاريخ من طرف

استفاد اعوان السلطة بجهة مراكش صبيحة يومه الاثنين 28 اكتوبر، من دراجات نارية صديقة للبيئة والتي كانت “كشـ24 سباقة للاشارة اليها قبل اسابيع.

وجاءت هذه المبادرة في إطار تشجيع وسائل النقل صديقة البيئة، حيث تم توزيع حوالي مائتي دراجة كهربائية سيستفيد منها أعوان السلطة بكل من مراكش، أسفي والصويرة، تم اقتناؤها من طرف ولاية الجهة، وهو المشروع الذي سبق لمجلس الجهة أن انخرط فيه رفقة إيموب، وهي إحدى المؤسسات المختصة في إنتاج وتوزيع الدراجات الكهربائية.

وحسب ما عاينته “كشـ24″، فيتعلق الامر بدراجات نارية كهربائية من نوع “سكوتر”، من شأنها مساعدة اعوان السلطة على أداء مهامهم، بشكل يحترم البيئة، ويقلص من ميزانية المحروقات والصيانة المخصصة لدراجات اعوان السلطة، وقد تم في هذا الاطار تزويد بعض الملحقات الادارية بمزودات للطاقة الكهربائية المخصصة لشحن بطاريات الدراجات المذكورة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار ترشيد النفقات وتقريب الادارة من المواطن، وتيسير العمل اليومي لاعوان السلطة، ودعم امكانية وصولهم الى جميع الامكنة التابعة لمجال اشتغالهم في وقت مناسب، وتوفير المعلومة في حينه، خدمة للصالح العام والنظام.

ويشار ان الدراجات المذكورة، تم توزيعها صباح اليوم الاثنين بمقر ولاية الجهة بحضور الوالي كريم قسي لحلو، ورئيس مجلس الجهة احمد اخشيش وعمال اقاليم مستفيدة و عدد من المسؤولين و رؤساء الجماعات المستفيدة سواء من الدراجات المذكورة او من الشاحنات الصهريجية و سيارات النقل المدرسي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة