اعطاب “داسيا” تخرج ارباب التاكسيات للاحتجاج والموزع الرسمي بمراكش يوضح

حرر بتاريخ من طرف

شهد شارع عبد الكريم الخطابي بمراكش، وبالتحديد محيط الشركة الملكية الجديدة للسيارات، وقفة احتجاجية لسائقي وارباب سيارات الاجرة بمراكش، من مستعملي الموديل الجديد لسيارات “داسيا”.

وحسب مصادر مهنية لـ “كشـ24” فإن سائقي وارباب سيارات الاجرة المستعملين لموديل 2022، يعانون من تعرض سياراتهم لعدة اعطاب، مؤكدين بانهم ربطوا الاتصال بالموزع الرسمي بمراكش اكثر من مرة بخصوص هذه الاعطاب، ولم يحظوا بأي حل واقعي يرفع عنهم الضرر لحدود الساعة، ما استدعى مرورهم لمرحلة الاحتجاج رسميا على الشركة.

من جهته اكد مصطفى الودغيري الرئيس المدير العام ل”للشركة الملكية الجديدة للسيارات N.C.R.A ، ان الشركة تتعامل مع الوضع بكل مسؤولية، وقامت في هذا الاطار باخضاع مجموعة من السيارات للخبرة، وتبين بعد اخضاع 9 سيارات ان 6 سيارات منها لا تعاني من اي ضرر ، بينما لا زالت 3 سيارات قيد الخبرة حاليا.

ورجح الودغيري ان تكون الكمية المستعملة من زيوت المحرك، سببا في ظهور بعض الاعطاب، حيث يرجح ان يكون بعض السائقين يستعملون 4 لترات ونصف من الزيوت، وهي السعة الخاصة بالسيارات من الموديل السابق، وذلك بدل 6 لترات ونصف الذي يفترض استعمالها في الموديل الجديد.

واضاف الرئيس المدير العام ل”للشركة الملكية الجديدة للسيارات، ان الشركة تتحمل مسؤولياتها الى جانب المصنع، مشيرا ان هناك عقد ضمان يخص 100 الف كيلومتر الاولى، مضيفا ان الشركة تتواصل مباشرة مع المتضررين، وأن ابوابها دائما مفتوحة، مشيرا في الوقت ذاته ان هذا النوع من المشاكل التقنية، عادي ووارد ومتعارف عليه، لدى جل علامات السيارات المعروفة عالميا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة