اعتقال 3 متورطين في قتل ثلاثيني بعد جلسة خمرية ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الدرك الملكي ليلة أمس الاحد 16 ماي، من فك لغز جريمة القتل التي هزت دوار الحرش بجماعة سيدي عبد الله غياث، وذلك في وقت قياسي.

وحسب مصادر كشـ24، فقد تمكنت مصالح الدرك الملكي من تحديد هوية ثلاثة اشخاص متورطين في الجريمة، قبل تجند مصالحها ومباشرة عمليات التمشيط التي مكنت من اعتقال متهم من مواليد 1974 في ضيعة بين سيدي عبد الله غياث وتسلطانت، ومتهم اخر من مواليد 1983 اثناء محاولة مغادرة تراب الجماعة، بينما تم توقيف المتهم الثالث المزداد سنة 1985 قرب دوار بوعزة.

وقد تم وضع المعنيبن بالامر الذين اعترفو بالمنسوب اليهم رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرصهم على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش، لمتابعتهم بالمنسوب اليهم كل حسب حجم المسؤولية في الواقعة التي هزت دوار لحرش المجاور لدوار الشعبة التابع لحد سيدي عبد غياث ضواحي مراكش، في الساعات الاولى من صباح إمس الاحد.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن الضحية المزداد سنة 1987 كان يعاقر الخمر مع الجناة في الساعات الاولى من الصباح، قبل ان ينشب خلاف بينهم بعد نفاذ الخمور التي كانت بحوزتهم، لينتهي الامر بشجار عنيف تم خلاله ضرب الضحية بواسطة قنينة خمر قبل طعنه بقطعة زجاجية منها ليسقط صريعا مضرجا في دمائه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة