اعتقال نائب رئيس بلدية من البيجيدي بالرحامنة

حرر بتاريخ من طرف

أحالت مصالح الدرك الملكي بسيدي بوعثمان ، باقليم الرحامنة ، يوم الجمعة 28 شتنبر 2018 ، على انظار وكيلالملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة ابن جرير ، نائب رئيس المجلس البلدي لسيدي بوعثمان .

و جاء اعتقال نائب الرئيس يوم الاربعاء الماضي ، بعد أن ظل مختفيا عن الانظار منذ يوم الاحد 19 شتنبر الجاري، بعدما اعتدى على فاعل جمعوي بواسطة قطعة زجاج ” مانشو ” باحدى مقاهي سيدي بوعثمان.

وتعود تفاصيل الحادث التي عاشتها احدى مقاهي مركز بلدية سيدي بوعثمان، زوال يوم الاحد 19 شتنبر، بعد اعتداء وصف بالخطير بطله نائب رئيس المجلس البلدي والذي تسبب في تهشيم وجه شاب في بداية العقد الثالث من العمر .

و أفادت مصادر ” كش 24 ” ، أن نائب رئيس بلدية سيدي بوعثمان المنتمي الى حزب البيجيدي والمجمدة عضويته لم يستسغ سيل الانتقادات التي وجهه له الشاب حيث عمد الى تعنيفه بواسطة ” كأس ” على مستوى الوجه ،مما خلف صدمة كبيرة لكل من عاين الواقعة.

والى ذلك، سقط الشاب مضرجا في دمائه حيث تم نقله في حالة خطيرة على وجه السرعة الى قسم المستعجلات مستشفى الرازي بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش ، في الوقت الذي لاذ المستشار الجماعي بالفرار إلى وجهة مجهولة ، و اختفى عن الانظار قبل أن يتم اكتشاف أمره و اعتقاله .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة