اعتقال مروج للمخدرات ومساعديه بتاملالت

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتملالت، بإقليم السراغنة ، يوم  الجمعة 14 شتنبر الجاري ، على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة قلعة السراغنة ، ثلاثة متهمين بحيازة و ترويج المخدرات .

وجاء اعتقال الأضناء ضمنهم مزود رئيسي للمنطقة بالمخدرات ومساعديه، مساء الاربعاء 12 من الشهر ذاته ، بدوار التبابعة الغابة التابع لقيادة الجوالة،  باقليم قلعة السراغنة، من طرف رجال الدرك الملكي الذين تمكنوا من حجز كمية من سنابل القنب الهندي ( الكيف ) ، بلغ وزنها حوالي مائة  وثمانين كيلو غرام ، وسبعين كيلو غرام من أوراق التبغ المهرب ( طابا ) وحوالي ست مائة غرام من مخدر الشيرا.

واثناء تفتيش الموقوفين ومكان الحادث، تم العثور بحوزتهم على ستة سكاكين من الحجم الكبير، بالاضافة الى دراجة نارية في حالة مهترئة وبدون وثائق، كان يستعملها المتهمون ، من ذوي السوابق العدلية في مجال بيع وترويج المخدرات ، في تنقلاتهم داخل الدواوير المجاورة لتوزيع بضاعتهم .

وقد اقتاد رجال الدرك الملكي، المتهمين الى مقر المركز الترابي بتملالت، لتحرير محضر الإيقاف و الحجز ، قبل وضع الأضناء الذين تترواح أعمارهم ما بين 30 و 35 سنة ، رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ،  قبل عرضهم على انظار العدالة بابتدائية قلعة السراغنة ، لمحاكمتهم من أجل ترويج المخدرات .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة