اعتقال متورطين في سرقات تحت التهديد باستعمال الأسلحة البيضاء

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الأمن العمومي بمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ بولاية أمن فاس، بداية الأسبوع الجاري من توقيف شخصين يبلغان من العمر 24 و 27 سنة، بعد أن اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة الأبيض.

وقالت المصادر إنه تم ضبط الموقوفين في حالة تلبس بفعل السرقة بواسطة السلاح الأبيض في حق ضحية، طالت دراجته النارية، حيث تبين، لاحقا، بعد مراجعة قاعدة بيانات الأشخاص المشتبه فيهم، أن أحدهما يشكل موضوع بحث قضائي في قضية جارية تتعلق بالسرقة من داخل سيارة.
وفي السياق ذاته، عملت عناصر الشرطة العاملة بمحطة القطار على توقيف (03) ثلاثة أشخاص يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، من أجل أفعال تتعلق بالسرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والعنف.

كما تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة بن دباب عين قادوس من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و 22 سنة، في محاولة السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض باستعمال دراجة نارية في حق ضحية، حيث تم إيقافهما وحجز وسيلة التنقل و كذا السلاح الأبيض، أداة التهديد.

كما أسفرت الأبحاث والتحريات الميدانية بعد عملية سرقة بالكسر لمحل تجاري بحي بنزاكور، التي طالت سماعات لهواتف محمولة و حاسوب محمول من تشخيص هوية المشتبه فيهما و إيقافها بعد وقت وجيز، قبل أن يتم حجز الأشياء المسروقة بعد عملية التفتيش.

وذكرت المصادر بأن هذه العمليات تندرج في إطار محاربة الجريمة بكل أنواعها و وأثناء العمليات الأمنية التي تدخل في إطار العمل الاستباقي و الجاهزية في التدخلات الأمنية التي من شأنها الشعور بالإحساس بالأمن لدى المواطن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة