اعتقال متورطين آخرين في سرقة 8 ملايين من منزل سيدة أعمال بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

نجحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأمزميز بإقليم الحوز، في اعتقال باقي أفراد العصابة الإجرامية المتورطين في سرقة مبلغ ثمانية ملايين من منزل سيدة أعمال.

وجاء اعتقال المتورطين الآخرين في العملية بعد اعتراف شريكهما الموقوف بهويتهما ومكان سكناهما في أحد الدواوير المجاورة، حيث ضبط بحوزتهما باقي المبلغ المسروق.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأمزميز بإقليم الحوز، تمكنت صبيحة يومه الأربعاء 15 يناير الجاري من اعتقال شريك الموقوفين بعد وقت قليل من سرقة مبلغ مالي ناهز ثمانية ملايين سنتيم من بيت الضحية.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن تفاصيل العملية الإجرامية تعود إلى نحو الساعة الخامسة من صباح يومه الأربعاء، حينما تسلل ثلاثة لصوص في العشرينيات من العمر إلى غرفة نوع سيدة أعمال بدوار تزفريت بتراب بلدية أمزميز مستغلين غياب زوجها، وقاموا بسرقة المبلغ المالي المذكور، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وتضيف مصادرنا، أن المعنية بالأمر التي كانت نائمة في غرفة مجاورة استفاقت على وقع الجلبة التي أحدثها اللصوص أثناء الهرب لتكتشف عملية السرقة، فهرعت نحو مركز الدرك الملكي للإبلاغ عن الجريمة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن رئيس المركز وعنصرين آخرين من الدرك تفاعلوا بشكل سريع مع شكاية المعنية بالأمر وباشروا حملة تمشيط واسعة بالمنطقة أسفرت عن اعتقال أحد المتورطين في العملية الإجرامية وبحوزته مبلغ 20 ألف درهم، ليتم اقتياده إلى مركز الدرك، حيث اعترف بهوية شريكيه اللذين يقطنان بدوار مجاور، ليتم ايقاف جميع المتورطين في ظرف قياسي، و وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة