اعتقال متهم بالسرقة الموصوفة وحجز كمية من الماحيا بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت أورير، يومه الاربعاء 12 شتنبر الجاري، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ، شابا في بداية العقد الثالث من العمر، في حالة اعتقال، إثر تورطه في سرقة مبلغ 5 ملايين سنتيم من أحد أقاربه .

وجاء اعتقال الضنين إثر توصل عناصر الدرك الملكيبشكاية من أحد المواطنين ، يفيد من خلالها تعرضه لسرقةالمبلغ المالي المذكور ، متهما أحد أقاربه الذي أقدم علىالاستيلاء على المبلغ المالي المذكور، قبل أن يلوذ بالفرار.

حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي،  من تحديد مكان تواجدالمتهم ، قبل ان تقوم بإيقافه ، و اقتيادهم إلى مركز الدركالملكي ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقالتعليمات النيابة الهامة المختصة ، لاستكمال البحث والتحقيق ، قبل إحالته على انظار العدالة لمحاكمته من أجلالمنسوب إليه .

و في سياق متصل ، تمكنت عناصر الدرك الملكي المركزالترابي أولاد حسون ، ضواحي مراكش، اليوم ذاته ، منحجز كمية من مسكر ماء الحياة ” الماحيا ” بعد  مداهمةمعمل سري بدوار ” كرتاورة ” حيث تم حجز حوالي 5 اطنان من المسكر المذكور .

و أفاد مصدر مطلع ، أن رئيس المركز الترابي للدرك توصلباخبارية دقيقة تفيد تهيئ اطنان من مسكر ” الماحيا ” منطرف صاحب سوابق عدلية يلقب ب” العوينة” باحدىالمعامل السرية بدوار كرتاوة قبل ان ينطق الى عين المكان“كومندو” من الدرك لتتم مداهمة المحل وحجز الكمية المهةمن “الماحيا” بالاضافة الى أطنان  من “التين” و12 فرنعصري تستعمل لانتاج المسكر التقليدي، في الوقت الذيتمكن المتهم من الفرار إلى وجهة مجهولة ، ليتم إصدار مذكرة بحث في حقه على الصعيد الوطني ، وتحريرمحضر المداهمة و الحجز .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة