اعتقال متهم بالسرقة الموصوفة ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

 

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سعادة بعمالة مراكش، يوم الاربعاء 25 أبريل الجاري ، على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش ، متهما بالسرقة الموصوفة و السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض . وكانت عناصر الدرك الملكي ، أوقفت الظنين في الساعات الاولى ليوم الاثنين 22 أبريل الجاري ، متلبسا باعتراض شخص ومحاولة سرقته تحت التهديد بالسلاح الابيض بالطريق الرابطة بين منطقة الفخارة ودوار بن علال بتراب جماعة سعادة ضواحي مراكش .

وجاء اعتقال الظنين اثر حملة تمشيطية قامت بها عناصر الدرك الملكي تنفيذا لتعليمات القيادة الجهوية بمراكش ، حيث تمكنت من حجز سكين من الحجم الكبير لدى المتهم ، الذي تمكن  شريكه من الفرار إلى وجهة مجهولة على متن دراجة نارية.

والى ذلك، تم اقتياد الظنين المسمى البالغ من العمر 29 سنة ، و الذي ينحدر من منطقة ايت ايمور الى مقر المركز الترابي للدرك الملكي بسعادة ، قصد تعميق البحث معه ، و الوصول الى هوية شريكه الذي تمكن من الفرار ، و الذي تم تحرير مذكرة بحث في حقه على الصعيد الوطني ، قبل وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية ، في انتظار عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة