اعتقال متهم بالاغتصاب تحت التهديد بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بامزميز، يوم الأحد 8 أبريل الجاري ، متهما في الرابع من العمر ، من أجل الاغتصاب تحت التهديد .

واعتقلت العناصر ذاتها المتهم ، متلبسا بمحاولة اغتصاب قاصر لايتجاوز عمرها الستة عشرة ربيعا.

و أفادت  مصادر ” كش 24  ” أن المتهم قام باستداج الضحية، انطلاقا من مدينة مراكش في اتجاه غابة قرب سد لالة تكركوست باقليم الحوز، قبل أن يحاول اغتصابها تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض .

و أوضحت المصادر ذاتها ، أن الضحية التي تنحدر من ايت اورير، كانت تبحث عن عمل لضمان لقمة العيش، حيث اوهمها المتهم بانه سيشغلها باحد الوحدات الفندقية، واستدرجها الى الغابة المذكورة ، قبل أن يهددها بالسلاح الابيض عند رفضها الانصياع لنزواته الجنسية.

واطلقت الضحية العنان للصراخ بكل ما تملكه من جهد في محاولة الهرب من قبضته، قبل ان يتمكن شابين كانا في حراسة صناديق النحل وسط الغابة من سماع صراخها المثير حيث توجها صوب مصدر الصوت ليفاجئا بوجود فتاة قاصر بين براثن وحش ادمي وفي يده سكين من الحجم الصغير.

و أضافت المصادر نفسها ، أن الشابان تمكنا من محاصرة المعتدي واحكما السيطرة عليه، وقاما بتسليمه الى عناصر من الدرك تابعين للمركز الترابي بامزميز سبق وان اتصلا بهم.

واقتيد الظنين رفقة الضحية إلى مركز الدرك الملكي ، لوصعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، بابتدائية مراكش ، لاستكمال البحث و التحقيق ، تم خلاله الاستماع للضحية التي أقرت باستدراجها من طرف المتهم ، و محاولته اغتصابها تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض ، و أصرت على متابعته أمام القضاء ، حيث لم يجد هذا الاخير بدا من الاعتراف بجريمته ، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة