اعتقال متهم بالاغتصاب تحت التهديد بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أوريكة، بإقليم الحوز ، شابا في العقد الثالث من العمر من اجل ممارسة شذوذه الجنسي على شاب أصغر منه سنا تحت التهديد.

و أفاد مصدر مطلع ، أن اعتقال الظنين ، من مواليد سنة 1994 جاء إثر شكاية تقدم بها الضحية لدى مركز الدرك باوريكة يفيد من خلالها تعرضه للاغتصاب تحت التهديد من قبل شخص شاذ اكثر من مرة.

واوضح المصدر ذاته ، أن المتهم قام اول مراة باعتراض سبيل المشتكي وهو من مواليد سنة 1997 وتهديده من اجل الانصياع لرغباته الجنسية، حيث قام الجاني بتوثيق عملية الاغتصاب في شريط فيديو، وهو ما استغله ضد ضحيته للضغط عليه لمعاودة ممارسة شذوذه الجنسي عليه ازيد من ست مرات .

و أضاف المصدر نفسه ، أن الضحية سئم تهديدات الجاني بنشر فيديو الاغتصاب، و قرر انهاء سلسة الاستغلال الجنسي من قبل الشاذ ليضع شكاية في الموضوع لدى مركز الدرك الملكي .

والى ذلك، انتقلت عناصر الدرك الى منزل المشتكى به وبعد عملية تفتيش دقيق لكل ارجائه تم العثور على شريط الفيديو الذي يوثق بالصوت والصورة واقعة الاعتداء الجنسي، ليتم اقتياد المشتكى به إلى مركز الدرك الملكي ، للاستماع اليه وتحرير محضر الاعتقال قبل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، رهن اشارة البحث ، قبل عرضه على انزار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة