اعتقال متهم بالاستغلال الجنسي بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية ببلدية امنتانوت ، بإقليم شيشاوة ، مساء الإثنين 16 أبريل الجاري ، متابعة شاب في العقد الثالث من العمر ، في حالة اعتقال على ذمة التحقيق، بعد متابعته من ظرف النيابة العامة بالمحكمة ذاتها ، من أجل ممارسة الجنس على شابة مقابل وعدها بالزواج .

وجاء إيقاف المتهم العازب المزداد سنة 1990، بعد شكاية تقدمت بها عشيقته لدى مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت، تفيد أنه كان يقوم بممارسة الجنس عليها بمسكن والديها بدوار “الزهرة أوتعمر” جماعة سيدي عبد المومن، بالإقليم ذاته ، ويحاول التخلي عنها بعدما وعدها سابقا بالزواج.
بعد الإستماع إلى المشتكية في محضر قانوني وتحت إشراف النيابة العامة، تم إلقاء القبض على المتهم الذي يقطن بالدوار نفسه .

اقتيد الظنين إلى مركز الدرك الملكي ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت ، لاستكمال البحث و التحقيق ، اعترف خلاله الظنين بممارساته الجنسية السطحية على المشتكية خلال مرات عديدة .

وأوضح الظنين أنه دأب على التسلل ليلا إلى منزل أسرة خليلته ، مشيرا إلى أنه كان يجد والديها في سبات عميق ، حيث كانت المشتكية تقدم لهما منوما، الامر الذي يمكنها من مقابلة عشيقها بكل أريحية .

قبل عرض الظنين على أنظار العدالة، ومن المرتقب أن يستمع له قاضي التحقيق من جديد يوم الإثنين المقبل، إلى حين توثيق عقد الزواج مع المشتكية حتي يستفيد من ظروف التخفيف.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة