اعتقال متهم باغتصاب قاصر بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

 أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تمصلوحت ، بإقليم الحوز ، يوم الاثنين 25 يونيو الجاري ، على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش ، متهما باغتصاب فتاة قاصر .

و جاء اعتقال المتهم البالغ من العمر حوالي 24 سنة ، من طرف رجال الدرك الملكي بدوار أولاد يحيى التابع للجماعة القروية المذكورة ، إثر شكاية تقدم بها والد الضحية معززة بشهادة طبية ، تفيد تعرض فلذة كبده للاغتصاب على يد الشاب الذي يفطن بجوار منزلهم . 

و يذكر أن دوار أولاد يحيى على الطريق الرابطة بين مراكش و تمصلوحت ، عاش يوم السبت 23 من الشهر الحالي ، على وقع فضيحة جنسية ، بطلها شاب يبلغ من العمر 24 سنة، و ضحيتها طفلة تبلغ 12 ربيعا ، ظل المتهم يستدرجها إلى أماكن خالية لممارسة الجنس عليها . 

حيث حلت بالدوار المذكور عناصر الدرك الملكي ، لمداهمة منزل المتهم الذي كان يخلد للنوم ، و اقتياده إلى مركز الدرك الملكي، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، بعد الاستماع إلى الطفلة / الضحية بحضور والدها ، و مواجهته معها ، في الوقت الذي أنكر الضنين المنسوب إليه ، أمام تأكيدات القاصر على قيامه باستدراجها و ممارسة الجنس عليها . في انتظار عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب اليه . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة