اعتقال عون سلطة ضمن شبكة للاتجار في البشر بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، يوم الجمعة 6 يوليوز الجاري ، على انظار الوكيل العام باستئنافية مراكش ، أربعة أشخاص من أجل الاتجار في البشر . 

وكان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، قد باشرت تحقيقاتها الاولية مع المتهمين طيلة يوم الخميس 5 من الشهر  ذاته  ، تحت إشراف النيابة العامة المتخصصة ، و التي يتابع فيها عون سلطة ، طبيب ، و ثلاث نساء . 

وكانت عناصر الشرطة قد اعتقلت  ثلاث نساء يوم الاربعاء ، قبل أن تستدعي كل من  عون سلطة ، ومولدة ، وطبيب في قضية الاتجار في رضيع.

وجاء اعتقال النسوة الثلاث ، حين توجهت إحدى السيدات ، إلى المكتب الصحي الجماعي قصد تسجيل رضيع ، مدعية أنها أنجبته ، قبل أن ينكشف امرها بعد حلول عناصر الامن ، حيث صرحت لهم ، بتسلمها الرضيع من صديقتها التي جلبته من أمه التي تخلت عنه.

ليتضح أن أم الرضيع التي تستعد لعقد قرآنها من شاب أصول باكستانية ، و يحمل الجنسية الانجليزية ، أخفت عنه حملها غير الشرعي مما دفعها الى التخلي عن الرضيع مباشرة بعد ولادته.

ليتم اقتياد الموقوفات إلى مقر الشرطة القضائية ، قبل استدعاء باقي الأطراف ، و بأمر من النيابة العامة المختصة ، تم الاحتفاظ بالنساء رفقة عون السلطة الذي سلم لأم الرضيع وثيقة ادارية ، رهن تدابير الحراسة النظرية ، في الوقت الذي تم الاستماع إلى مولدة وطبيب في الموضوع بناء على تعليمات النيابة العامة . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة