اعتقال عضو جماعي باليوسفية في حالة سكر طافح رفقة فتاتين

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لجماعة المعاشات الصويرية القديمة بإقليم آسفي، يوم أول أمس، على الساعة العاشرة مساءا، من اعتقال مستشار جماعي ينتمي لحزب الاستقلال بالجماعة القروية سيدي شيكر التابعة ترابيا لإقليم اليوسفية، بتهمة الخيانة الزوجية بعد ضبطه متلبسا رفقة خليلتين له بالمنطقة، إضافة إلى عثورها على بندقية صيد بالباب الخلفي للسيارة، وكمية كبيرة من الخمر.

وحسب يومية “المساء” فإن توقيف المستشار المذكور، جاء نتيجة رفعه لصوت الموسيقى عبر سيارته وبشكل عال، مع قيامه بعرقلة السير وتعريضه للمارة للخطر، حيث تم ضبطه متلبسا في حالة سكر طافح رفقة مومستين بالصويرية القديمة، وبحوزته كمية كبيرة من الخمور.

وقالت ذات المصادر، بأن المستشار المذكور لم يستسغ أمر اعتقاله من لدن العناصر الدركية، زيادة على محاولته ايهام المحققين بأنه رئيس جماعة ترابية بإقليم اليوسفية، وهو ما أثار شكوكهم، فطلبوا منه الادلاء بهويته، حيث كانت المفاجأة لما تبين أنه مجرد مستشار جماعي، ليتم نقل الجميع إلى مركز القيادة للاستماع إليهم في محضر رسمي رفقة الشريكتين.

هذا، بأمر من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بآسفي، تم وضع المستشار الجماعي رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي، على خلفية من نسب اليه، في انتظار أن يتم تقديمه لدى المحكمة لتقول كلمته فيه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة