اعتقال صاحب محل لبيع مستلزمات البناء اعتدى على عون سلطة وهدد قائد بالذبح بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24″، من مصدر مطلع أن عناصر من القوات المساعدة اعتقلت يومه الخميس 02 دجنبر الجاري، صاحب محل لبيع مواد البناء كان موضوع مدكرة بحث، على خلفية تورطه في الإعتداء على عون سلطة بالسب والشتم، أثناء القيام بمهامه، كما هدد قائد الملحقة الإدارية بالحي العسكري بالذبح.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن المعني بالأمر، الذي تدخل السلطة يوم الثلاثاء الماضي لتحرير الملك العام من قبضته بعدما عمدد إلى التطاول على مساحة كبيرة من الملك العمومي واستغلالها بدون وجه حق، تم توقيفه “المعني بالأمر”، على مستوى دوار الكدية بمقاطعة جليز، من طرف القوات المساعدة قبل تقديمه إلى مصالح الأمن بالدائرة الـ16، التي أحالته بدورها على الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، لتعميق البحث معه في المنسوب إليه في انتظار تقديمه أمام العدالة.

وكانت  السلطة المحلية بالحي العسكري بمقاطعة جليز داهمت الثلاثاء الماضي محل لبيع مستلزمات البناء، من أجل تحرير الملك العمومي الذي ترامى عليه المعني بالامر المزداد سنة 1975 بدون وجه حق.

السلطة المحلية تحت إشراف قائد المنطقة مدعوم بقائدة جديدة التحقت بمراكش مؤخرا، قامت بهذا التدخل بعد إنذارين تم توجيههما للمعني بالأمر، الذي لم يستسغ الأمر، وعمد إلى الإعتداء على عون سلطة بالسب والشتم.

وبحسب المعطيات ذاتها، فقد تم ربط الإتصال بالنيابة العامة التي أمرت باعتقال المعني بالأمر رفقة مساعد له، غير أنهما فرا إلى وجهة مجهولة، وتم تحرير مذكر بحث في حقهما.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة