اعتقال سارق الدراجات النارية بالسراغنة

حرر بتاريخ من طرف

أحال الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش ، يوم السبت 9 يونيو الجاري ،  على انظار قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها ، شابا في بداية العقد الثالث من العمر ، من أجل السرقة الموصوفة . 

وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، قد أحالت خلال اليوم ذاته ، على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش ، المتهم الذي روع مدينة قلعة السراغنة ، بتنفيذه للعديد من عمليات السرقة همة دراجات نارية . 

و أفاد مصدر مطلع ، أن المتهم الذي ينحدر من ضواحي مدبنة تاملالت ، بالإقليم ذاته ، يبلغ من العمر حوالي 26 سنة ، و من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة و السرقة الموصوفة . 

و أوضح المصدر ذاته ، أن الضنين الذي يعد المتهم الرئيسي بسرقة الدراجات النارية من اماكن متفرقة بأحياء المدينة ، تم القبض عليه بحي الهناء واحد متلبسا بسرقة دراجة نارية بالقرب من مسجد السلام . 

و اقتيد الضنين إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، اعترف خلاله بتنفيذه لثمان عمليات سرقة استهدفت دراجات نارية بمختلف احياء مدينة قلعة السراغنة ، كانت موضوع شكايات توصلت بها المصالح الامنية في المدة الاخيرة ، 

قبل أن يدل عناصر الشرطة على أحد الأشخاص الذي كان يقتني منه بعض الدراجات النارية المسروقة ، الذي تعذر التوصل اليه ، ليتم تحرير  مذكرة بحث  في حقه ، قبل عرض الضنين على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة