اعتقال المتهم بهتك عرض قاصر بالسراغنة

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بقلعة السراغنة ، أخيرا ، متهما في العقد الخامس من العمر ، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، من أجل هتك عرض طفلة قاصر تبلغ من العمر عشر سنوات .

و أفاد مصدر مطلع ، أن الجريمة التي تعود إلى الأسبوع الماضي بحي النخلة رقم)  1 ) ، تم التوصل خلال الأبحاث التمهيدية التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية ، إلى  تسجيل كاميرا المتواجدة بداخل المحل التجاري للمتهم، تتضمن تفاصيل الاعتداء الجنسي على الطفلة بشكل موثق.

حيث أحال الوكيل العام للملك، ملف القضية على قاضي التحقيق، الذي قرر بدوره وضع المتهم رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي بسجن الاوداية بمراكش في انتظار الشروع في التحقيق معه حول المنسوب اليه.

وأوضح المصدر ذاته، أن جمعية “نور” لحقوق الأم والطفل بقلعة السراغنة، تؤازر أسرة الطفلة الضحية ، وتتابع باهتمام بالغ، مجريات هذه القضية التي خلفت استياء عميقا في أوساط المهتمين بشؤون الأطفال.

فيما يتحدث آخرون عن دخول جمعيات بمراكش على الخط ، تحارب الاعتداءات الجنسية، إذ من المنتظر أن تنصب نفسها طرفا مدنيا في القضية، بعدما أعلنت مساندتها ومؤازرتها لعائلة الضحية، ضد المتهم المتزوج من سيدتين وله أبناء ، الذي يملك محلا تجاريا بحي النخلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة