اعتقال متهم برشق السيارات بالحجارة بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي امنتانوت ، يوم الجمعة 14 شتنبر الجاري، على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش ، متهما برشق مستعملي الطريق الجهوية 212 ، على مستوى بولعوان جماعة سيدي غانم، باقليم شيشاوة .

وتمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت، من ايقاف المتهم الذي روع مستعملي الطريق الجهوية 212 مساء الأربعاء 13 من الشهر ذاته، حيث اعترف بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا، مؤكدا أن ما يقوم به هواية فقط وليس بدافع السرقة.

وأفاد مصدر  مطلع ، أن الموقوف المسمى ” ل خ ” من مواليد سنة 1996 بدوار إكنتركا جماعة سيدي غانم، كان يحاول تنفيذ عمليات السرقة ليلا مستغلا غياب الإنارة العمومية بعين المكان، وخلوه من المواطنين قرب قنطرة واد بولعوان.

وبعد عدة شكايات توصلت بها مصالح الدرك الملكي بامنتانوت ، عملت العناصر الأمنية من أجل تحديد هوية الفاعل والوصول إليه، حيث تمكنت من ذلك عقب رشقه ليلة أول الثلاثاء الماضي لشاحنتين وتهشيم زجاجهما، وهو ملثم ويرتدي ملابس خفيفة.

هذا وبعد اعتقال المتهم واقتياده الى مركز الدرك الملكي بامنتانوت، تم وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، الى حين عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة