اعتقال افراد العصابة التي روعت ساكنة تامنصورت ضمنهم فتاة بعد مطاردة هوليودية لعماصر الدرك الملكي

حرر بتاريخ من طرف

اعتقال افراد العصابة التي روعت ساكنة تامنصورت ضمنهم فتاة بعد مطاردة هوليودية لعماصر الدرك الملكي
بعد مطارة هوليودية قامت بها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتامنصورت، في الساعات الاولى من صباح يوم أمس الخميس 21 غشت الجاري، على مستوى دوار أيت بلا أوسعيد التابع لجماعة حربيل نواحي مراكش، تمكنت على اثرها من اعتقال 8 أشخاص يكونون عصابة إجرامية متخصصة في اعتراض السبيل وسرقة المارة روعت سكان تامنصورت والدواوير المجاورة مؤخراً.
 
عملية الاعتقال جاءت عقب تلقي المصالح المذكورة عدة شكايات كانت اخرها سرقة دراجة نارية من نوع سـ90، من طرف مجهولين على مستوى الطريق الرابطة بين قطارة وسيدي بوعثمان، لتتحرك عناصر الدرك حيث شنت حملات امنية انتهت بمداهمة منزل بالدوار المذكور، والذي كان افراد العصابة يستغلونه كمستودع لإخفاء المسروقات.
 
العصابة التي واجهت عناصر الدرك الملكي بالسيوف، قبل ان تتمكن من اعتقالها، تتكون من 8 أشخاص من بينهم فتاة قاصر تتراوح أعمارهم مابين 20 و27 سنة، ينحدر اغلبهم من منطقة بوسكري والزاوية العباسية بالمدينة العتيقة لمراكش، جلهم من ذوي السوابق العدلية في ميدان السرقة تحت طائلة التهديد، حديثي الخروج من السجن، وقد اعترفوا بالمنسوب اليهم فيما تم التعرف عليهم من قبل ضحاياهم.
 
الى ذالك فمن المرتقب إحالتهم يومه الجمعة 22 غشت الجاري، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش بتهم تكوين عصابة إجرامية، واعتراض سبيل المارة، والسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض مع حالة العود.ا

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة