اعتقالات وإصابات في صفوف المحتجين والقوات العمومية بإقليم قلعة السراغنة “كش24” تقدم صور حصرية

حرر بتاريخ من طرف

في اخر تطورات ملف المسيرة الاحتجاجية، التي نظمها يوم الأربعاء 21 نونبر الماضي، سكان جماعة سيدي عيسى بن سليمان بإقليم قلعة السراغنة في اتجاه مدينة مراكش، والتي شارك فيها سكان عدة دواوير من بينها دوار اولاد يوسف، علمت “كش24″ من مصدر مطلع من بين المشاركين، ان عدد المعتقلين الذين سبق ل”كش24” نشره، وهو 15 معتقل، تم اطلاق سراح 9 منهم، ومتابعة 6 متهمين من طرف النيابة العامة بتهم ( التجمهر، العصيان، إهانة موظفين عموميين، إتلاف ممتلكات عمومية).
اعتقالات وإصابات في صفوف المحتجين والقوات العمومية بإقليم قلعة السراغنة

واضاف المصدر ل”كش24″ ان المسيرة الاحتجاجية لسكان الجماعة المذكورة، عرفت تدخلا عنيفا من طرف القوات العمومية، الامر الذي خلف إصابة العشرات في صفوف المحتجين، حيث تم نقل بعضهم الى المستشفى الإقليمي السلامة بقلعة السراغنة.

الى ذالك علمت “كش24” من مصدر مسؤول ان تدخل القوات العمومية، بإقليم قلعة السراغنة يوم الأربعاء الماضي، سجل إصابة بعض العناصر الأمنية، وصفت حالة دركي منهم بالخطيرة، حيث لايزال يرقد على اترها بالمستشفى العسكري ابن سينا بمراكش.

الى ذالك علمت “كش24” ان المحكمة الابتدائية بمدينة قلعة السراغنة أجلت البث في قضية المتابعين الستة في هذه القضية الى يوم الجمعة 30 نونبر القادم.

اعتقالات وإصابات في صفوف المحتجين والقوات العمومية بإقليم قلعة السراغنة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة