اعتقالات خلال مداهمة مقاهي تمادت في تقديم الشيشا بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

شنت السلطة المحلية بالملحقة الادارية جليز، مساء يومه الأربعاء 18 مارس الجاري،  حملة مداهمات استهدفت عددا من المقاهي التي استمرت في تقديم “الشيشا” للزبناء ضد عن التعليمات الصادرة عن السلطات بمنع هاته الخدمة في إطار التدابير الوقائية للحد من ىانتشار فيروس كورونا.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الحملة التي قادها قائد الملحقة الإدارية جليز إلى جانب اعاوان السلطة وعناصر القوات المساعدة أسفرت عن حجز العشرات من النرجيلات وايقاف عدد من مسيري المقاهي وعدد من الزبناء ممن ضبطوا متلبسين بتعاطي الشيشا.

ويشار إلى أن السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية جيليز، شنت ليلة الاحد 15 مارس مدعومة بعناصر الدائرة الامنية 22، حملة لمراقبة المقاهي المعنية، ومعاقبة المقاهي المخالفة من خلال تشميع عدد منها، بموجب قرارات الاغلاق النهائي التي بلغت 9 قرارات شملت ثماني مقاهي بتراب الملحقة الادارية جليز، وحانة بتراب نفس الملحقة تم سحب الترخيص منها بسبب تقديم الشيشا.

 

وشملت العقوبات بمقاطعة جيليز مقهى يتواجد في شارع الحسن الثاني امام محطة القطار، الذي قامت سلطات الحي الشتوي بتنفيذ قرار الاغلاف في حقه، بسبب مواصلة تقديم الشيشا للزبناء، رغم قرار المنع المندرج في إطار التدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة الوضع الاستثنائي المتعلق بخطر تفشي فيروس كورونا.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة