اعتداء شنيع بالسلاح الأبيض يستهدف سائقي سيارة أجرة ببرشيد

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

كشفت مصادر كشـ24، عن تعرض سائقي سيارة أجرة يعملان بنقطة الانطلاقة لبرشيد، لاعتداء شنيع باستعمال السلاح الأبيض إذ خلف هذا الاعتداء المذكور إصابتهما على مستوى الظهر والوجه والبطن، ليتم نقلهما على وجه السرعة صوب المركز الاستشفائي الرازي ببرشيد لتلقي العلاجات والإسعافات الأولية الضرورية.

ووفق مصادر الجريدة فإن هذا الاعتداء وقع بتجزئة الزهراء، حيث أقدم الجناة على فعله في مرحلتين متفرقتين الأولى حينما كان سائق سيارة الأجرة من الحجم الكبير، غير بعيد من المحطة فيما الثاني كان في جولة غير بعيد من الشارع العام للبحث عن ركاب ليقلهم حيث هم قاصدون، قبل أن يعمد المشتبه بهما، وهما في حالة غير عادية، إلى تعريض السائق الأول والثاني للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والسطو على ما بحوزتهما ولاذا بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

في المقابل وفور توصل العناصر الأمنية بالخبر، تحركت صوب مكان الإعتداء لتتمكن وفي زمن وجيز من توقيف أحد المشتبه فيهما، فيما لا زالت الأبحاث والتحريات تجري حاليا من طرف المصالح الأمنية المختصة لتوقيف المعتدي الثاني الذي لا زال في حالة فرار من قبضة العدالة.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على ممثل الحق العام للنظر في صك الإتهام الموجه إليه وإحالته على العدالة لترتيب الجزاءات القانونية في حقه والقيام بالمتطلب وفق القانون.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة