اعتداء جنسي خطير على طفل قاصر بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

 

شهد دوار “ آيت واكريان بالجماعة القروية ادويران ، بإقليم شيشاوة ، مساء اول أمس الجمعة 13 يوليوز الجاري، جريمة شنعاء إثر تعرض طفل من مواليد سنة 2013 لهتك عرضه من طرف مجهول، تسبب في إخراج أحشائه من دبره.

وأفادت مصادر ” كشـ24 “  ، أن القاصر تعرض لهتك عرضه من طرف وحش أدمي، وتم اكتشاف أمره من طرف والده بعد عودته من عملية الدرس، حيث تبين أن الطفل مورس عليه الجنس بطريقة وحشية على مستوى الدبر.

وأوضحت المصادر ذاتها ، أن الضحية تم نقله من طرف والده بواسطة سيارة خاصة إلى المستعجلات الطبية للقرب بمدينة امنتانوت، زوال أمس السبت 14 يوليوز، وبعد معاينته من طرف الطبيب المداوم ونظرا لحالته الصحية الحرجة تم توجيهه مباشرة إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بمراكش، لإجراء عملية مستعجلة للضحية على مستوى الدبر.

وأضافت المصادر نفسها ، أن عدم وضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بمجاط وعدم نقل الضحية إلى المستشفى في حينه ، بالاضافة إلى عدم إشعار السلطة المحلية بالأمر، كلها قرائن ترجح أن يكون أحد أقارب الضحية هو مرتكب الفعل الشنيع.

هذا في انتظار التعرف على الحالة الصحية للضحية وفتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية المختصة لتحديد هوية الفاعل وإلقاء القبض عليه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة