اعتقالات بالجملة في صفوف مخالفي قرار حظر التجول بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

شنت مصالح الامن بمنطقة الحي الحسيني مدعومة يالسلطات المحلية ليلة أمس اجمعة 25 دجنبر، حملة واسعة للوقوف على مدى الالتزام بتدابير حظر التجول الليلي المفروض منذ الاربعاء الماضي.

وقد اسفرت الحملة وفق مصادر مطلعة، عن توقيف 25 شخصا اثر تورطهم في خرق حالة الطوارئ، والذين تمت احالتهم على كل من الدائرة الامنية 11 و الدائرة 8 لاتخاذ المتعين في حقهم.

وفي سياق متصل، عملت كشـ24″ ان السلطات المحلية بالحي الحسني وجهت انذارات لمجموعة من المحلات، بسبب التأخر في اغلاقها بعد الساعة الثامنة، ما يعتبر خرقا لتدابير حالة الطوارئ المعلن عنها مؤخرا.

ويشار سلطات مدينة مراكش المحلية و الامنية، كثفت تحركاتها الميدانية على غرار مختلف مدن المملكة، منذ الاربعاء الماضي، قصد الوقوف عن كثب على حسن تنفيذ القرار الحكومي الأخير، كإجراء احترازي أقرته المملكة لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتباشر دوريات مشتركة تضم رجال وأعوان السلطة والأمن الوطني والقوات المساعدة بالمدينة، بعد حلول الساعة الثامنة مساء بشكل يومي، عمليات المراقبة بمختلف أحياء المدينة، للتأكد من احترام المقاهي والمتاجر، والمحلات التجارية الكبرى، لقرار الإغلاق الجديد كما يتم تقييد الحركة في كل الشوارع الاحياء تطبيقا لقرار حظر التجول مباشرة بعد التاسعة ليلا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة