استفحال جرائم لصوص “سـ90” يرعب ساكنة حي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعيش ساكنة التجمع السكني الجبيلات بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، على وقع الاستياء جراء استفحال جرائم السرقة، حيث تم تسجيل مجموعة من الحالات في الآونة الأخيرة، على غرار ما تم تسجيله في اليومين الماضيين.

وحسب مصادر كشـ24 فإن فتاة “خرساء” في بداية عقدها الثاني، تعرضت بحي الجبيلات ليلة الأربعاء، للسرقة من قبل لصين كانا على متن دراجة نارية.

مصادرنا أضافت، أن الضحية كانت تسير بأحد أزقة حي الجبيلات قبل أن يباغتها اللصان ويقوما بنشل هاتفها النقال الذي اشترته حديثا بنحو 2000 درهم ويلوذان بالفرار، مخلفين وراءها صدمة قوية للفتاة، قبل أن يتجمهر حولها عدد من المواطنين.

وأشارت المصادر إلى أن عددا من المواطنين طاردوا اللصين للقبض عليهما، إلا أن السرعة التي كانت تسير بها دراجتهما حالت دون إيقافهما حيث توجها بجانب وادي اسيل ليختفيا عن الأنظار تحت جنح الظلام.

وتأتي هذه السرقة بعد تنفيذ سرقة أخرى تعرض لها أحد الأشخاص بحي الجبيلات، حيث اعترض سبيل لصين على متن “سـ90” وسلباه محفظة نقوده قبل أن يلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وعبّر مجموعة من سكان حي الجبيلات ومحيطها بسيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش عن مخاوفهم بعد تزايد عمليات السرقة والاعتداء على المواطنين وسلبهم ما بحوزتهم، من طرف شبان منحرفين ينفذون عمليات السرقة على متن دراجات “سـ90”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة